بديل الرخام في السعودية

أفضل سعر تركيب بديل الرخام بالرياض 0557527120

أفضل سعر تركيب بديل الرخام بالرياض ما هي بدائل الرخام؟ كما يُعرف كبديل عملي للرخام الطبيعي ، ايضا فهو يتشكل بشكل طبيعي في المحاجر ، ومكوناته الرئيسية لا تدخل بشري ، والفرق بين بدائل الرخام أنه يمنحك شكل الرخام الطبيعي ويوفر لك العديد من المزايا حماية الجدران الجدران المائية والنار أقل تكلفة بكثير من الرخام الطبيعي.

ايضا من خلال هذا التقرير الشامل ، ستتتبع أسعار بدائل الرخام بأسعار التجزئة ومعلومات مهمة حول بدائل الرخام.كما  في نهاية التقرير ، ايضا سنوافيكم بأسعار وعناوين أفضل المواقع مبيعًا وأسعار الجملة وبدائل الرخام للمستودعات سواء كانت بدائل الرخام المصنوعة في الصين أو بدائل الرخام المصنوعة في المملكة العربية السعودية.

أفضل سعر تركيب بديل الرخام بالرياض

سعر بديل الرخام في السعودية

ايضا نستطيع أن نقول ونؤكد أن بديل الرخام سهل التركيب ولكن إذا كان الحائط الخاص بتركيب بديل الرخام مسطح وجاهز للتثبيت والسعر والصور فيمكن لأي شخص تثبيته بدون مساعدة فني. ونرى التفاصيل.

كما ذكرنا من قبل ، إذا كان السطح مسطحًا ، ايضا سواء كان جدارًا أو بابًا أو غير ذلك ، فيمكن قص بديل الرخام حسب الحجم ثم لصقها على السطح باستخدام المادة اللاصقة المحددة. والمتانة.

عملية قص بديل الرخام تتميز بالسهولة.
ايضا يبلغ سعر بديل الرخام 2.44 مترًا وعرضًا 1.22 مترًا وسمك 3 ملم. إنه مقاوم للماء ويحتوي على مادة السيليكون المثبتة على الجدران أو الأبواب أو الطاولات ، مع العلم أن هذه أحجام شائعة لألواح استبدال الرخام متعددة الألوان.كمال ان  سعر اللوحة بالكامل من 165 إلى 180 ريال سعودي ، لا داعي لتركيب أي شيء تشتري اللوحة وتجميعها هي وظيفتك

أما بالنسبة لسعر تركيب بديل الرخام ، فستجد سعر اللوح + سعر التركيب للمتر “التكلفة هنا ليست تكلفة البلاطة ، ولكن التكلفة وقت التركيب وسعر الرخام وأضاف بالمتر “للمتر بعد التركيب يتراوح سعره من 115 إلى 125 ريال.

أفضل سعر تركيب بديل الرخام بالرياض

للجدران التي تتطلب الكثير من التقطيع مثل المطابخ يتراوح سعر المتر للوحات التركيب من 135 الى 150 ريال للمتر … لكن لا تقلقوا من الاسعار في الفقرات التالية سنشرح لكم العنوان ومن إلى البيع بالجملة والتوريد أين يمكن الحصول على بدائل الرخام بأفضل الأسعار (بما في ذلك الضرائب) في المستودعات التي تبيع بدائل الرخام بالأسعار.

بديل الرخام في السعودية
بديل الرخام في السعودية

قائمة أسعار المستودعات بالسعودية لبديل الرخام بأفضل سعر شامل الضريبة

  • الابعاد 2.44 لتر * 1.22 وات السعر 149.5 ريال صنع في الصين.
  • ايضا استبدال سعر الرخام الخارجي بسعر الجملة والمخازن بالكسوة بسعر 300 ريال للقطعة مقاس 2.44 * 1.22 صنع في الصين.
  • كما ان سعر قطعة بديل للرخام صيني الصنع ، مقاس 2.90 * 1.22 ، وسعرها 167 ريال سعودي.
  • ايضا وسعر بديل الرخام السعودي والصناعات الخليجية الحجم 3 * 1.22. السعر 149.5 ريال سعودي.

أسعار براويز وحزام بديل الرخام

  • 15 سم سعر 75 ريال سعودي.
  • 12 سمن ثمنها 55 ريالا.
  • 8 سم سعر 45 ريال.
  • 6 سم سعر 40 ريال.
  • 4 سم سعر 30 ريال.
  • 2 سم سعر 25 ريال.

أماكن بيع بديل الرخام في السعودية

كما نقدم لكم أفضل الأماكن لبيع بدائل الرخام في الرياض ، ايضا قد حرصنا على اختيار مستودعات لبدائل الرخام أرخص من متاجر البيع بالتجزئة للإجابة على السؤال المهم حول بدائل الرخام ، أين يوجد لدينا منتج بديل للرخام؟ أسعار الجملة وتوافرها.

ايضا تقوم شركة العالمية بتوريد بدائل الرخام بأسعار الجملة وكذلك تصميم وتنفيذ وإشراف وتركيب بدائل الرخام. العنوان الرياض، حي السلي، مواصفات شارع اسطنبول.

بديل الرخام في السعودية
بديل الرخام في السعودية

هل يصلح بديل الرخام للأرضيات؟

نعم ،ايضا  بديل الرخام مناسب للأرضية ، لكن بديل الرخام يتميز بنسيج أملس ، ولكن غير قابل للانزلاق ،ايضا قد يصل سمك اللوح البديل للرخام إلى 3 سم ، وحمل ووزن الأرضية يكون بالتأكيد ليس فقط على الحائط.

ايضا ملاحظة أخيرة مهمة حول بدائل الرخام هي أن بدائل الرخام هي منتج بلاستيكي قوي ، ايضا فمن الأفضل استخدام السيليكون كما ان المخصص لها عند الالتصاق ، ايضا وهو مناسب لأجزاء المرحاض ،كما انهو لا يتأثر تمامًا ويعتمد على الماء ، ايضا بينما يعتمد سعر بلاطة استبدال الرخام دائمًا على لونها وشكلها.

أقرأ أيضا: