اسقف جبس بورد حديثة

اسقف جبس بورد حديثة 0557527120

اسقف جبس بورد حديثة

قد يقع اختيار تصميم زخرفة السقف على الزخرفة الكلاسيكية الأنيقة للجص السقف ،اسقف جبس بورد حديثة وهو خيار مناسب لأسقف الشقق والفيلات. يحتار الكثير من الناس حول زخرفة السقف المعلق عند اختيار الديكور الداخلي لمنزل جديد أو تزيين منزل حديث. خاصة وأن الموضة في الماضي كانت تقتصر على ظلال بيضاء نقية دون أي مشتتات أخرى. لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح اختيار تصميم من تقليم الجبس الحديث أمرًا سهلاً ، لذلك قدمنا ​​لك مجموعة من الأفكار لمساعدتك في الاختيار.

لكي تتمكن من اختيار ديكور المنزل بنجاح ، عادة ما تحتاج إلى متخصص لمساعدتك. لذلك نحن موقع سكن ،اسقف جبس بورد حديثة نقدم لك كل ما تحتاجه في مجال العقارات والتأثيث قدر الإمكان ، كما نقدم لك عقارات للبيع في عمان ، شقق للبيع في مسقط ، شقق للبيع مسقط ، في مسقط فلل للبيع و اكثر.

ديكورات جبس بورد

بعد ظهور ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك واستخدام الجبس بورد لعمل أحدث التصميمات الخاصة بالسقف. صارت موضة استخدام اللون الأبيض ووضع الدليات أو الثريات في منتصف السقف من الماضي. حيث إن اختيار ديكورات جبس بورد أصبح متنوع ومتعدد في الأشكال. كما استخدمت الكثير من مجموعات الألوان الزاهية وألوان الباستيل الرقيقة والكثير من الاختيارات الآخرى.

جبس بورد حديث

إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة كلاسيكية على تقليم الجص الخاص بقاعة منزلك. أبسط أنواع القوالب التي يمكنك استخدامها هي تلك المصنوعة من دريوال على جانبي السقف. بعد ذلك ، يمكن عمل الأسقف المعلقة من اللوح الجصي كليًا أو جزئيًا. يمكنك أيضًا الاختيار بين أقسام السقف المتدلية ، بشرط أن تكون أقسام السقف متقاربة أو متعددة ومنفصلة.

بالنسبة للخلفية التي توضع عليها قطع اللوح الجصي أو الجوانب ، فمن الأفضل في الديكور الكلاسيكي اختيار قهوة بيضاء أو بيج أو فاتحة بظلال من الألوان.

اسقف جبس بورد حديثة
اسقف جبس بورد حديثة

ارخص فني تركيب جبسن بورد

أما بالنسبة للأشكال ، فيمكنك الاختيار من بين الأشكال الهندسية والفنية البسيطة ، بالإضافة إلى الحواف والأفاريز التي تعطي مظهرًا جديدًا لأسلوب كلاسيكي معروف. ولا تنسى اختيار قوالب الجبس لعمل التجاويف حيث توضع وحدات الإضاءة ، وأيضاً بدرجات هادئة ومتنوعة لإكمال الديكور الكلاسيكي الأنيق.

 

ديكورات جبس بورد و غرف نوم

من المعروف أن خبراء الديكور يوصون بأن تتمتع غرف النوم الكلاسيكية بأجواء هادئة ومريحة. لذلك من الأفضل أن تكون كل التفاصيل في تصميم غرفة النوم متسقة بطريقة بسيطة ومريحة ، ترضي العينين والروح والأعصاب. على سبيل المثال من الأفضل اختيار الألوان من مجموعة الألوان الهادئة والفاتحة مثل الأبيض أو الوردي أو الأزرق السماوي أو البيج الفاتح.

أما عن شكل اللوح الجصي في غرفة النوم. يمكن اختيار الزهور والورود البسيطة للسقف ، ويتكون اللوح الجصي من نباتات صغيرة على شكل أشكال معقدة وبسيطة ، وهو من أرقى وأنحف تصميمات اللوح الجصي.

مميزات  جبس بورد

تتمتع ديكورات جبس بورد بالعديد من المزايا والمعايير التي تجعل منها اختيارا مثالياً للكثير منها التالي ..

أولها أن أسقف الجبس بورد تعزل الحرارة، وتعمل كعازل حراري جيد جدًا تتناسب مع الأدوار العالية. وذلك نتيجة إن المواد التي تم تصنيع الجبس بورد منها هي في الأصل مواد عازلة للحرارة. لذلك تعمل المسافة بين السقف وسقف الجبس بورد على تلطيف وتبريد الهواء بشكل كبير. وبالتالي فإذا كنت ترغب في المحافظة على درجة برودة الغرف داخل منزلك، فيمكنك اختيار ديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك لغرف منزلك بكل ثقة.

كما ينفرد استخدام الجبس بورد بميزة رائعة يمنحها للغرف، وهي عزل الصوت. حيث يساهم الجبس بورد في تقليل وصول وانتقال الصوت من غرفة لأخرى. لذلك يفضل استخدام ديكورات اسقف جبس بورد حديثة داخل غرف الاجتماعات وغرف المكاتب وغرف النوم بالإضافة إلى ذلك.

أخيرًا أن استخدام اسقف جبس بورد يساعد في توزيع الإضاءة ووحدات الكهرباء بشكل متناسب. وبالتالي يمكن اختيار عدد متنوع من درجات الإضاءة.

جبس بورد الرياض

تعطي ديكورات الجبس لغرف النوم لمسة جمالية تمنحه حالة من الدفئ والتغيير والتميز. هناك أكثر من ديكور جبس مخصص لغرف النوم منها التالي..

اسقف جبس بورد حديثة
اسقف جبس بورد حديثة

خطوات تركيب جبس بورد

يتناسب مع غرف النوم ذات المساحات الواسعة. التي تتسم بأسقف مرتفعة نسبيًا، لا تصلح نهائيًا مع الأسقف القصيرة. يعطي نوع من الفخامة للغرفة لمحبي التميز، ويكون السقف ديكوره بارز يتيح لك وضع الإضاءة بشكل المناسب لك.

أنواع الجبس بورد لا تتناسب مع جميع الغرف. فمثلاً الأنواع المتدلية ذات الرسومات مثل فرع الشجر أو الورود لا تتناسب مع غرف النوم ذات المساحات الصغيرة. الغرف الصغيرة الحجم تحتاج إلى انتقاء ألوان جبس فاتحة والبعد عن الألوان الداكنة تمامًا، ويفضل أن يتم مزج لونين مثلاً، وضع إضاءة بيضاء والبعض عن اللون الأصفر حتى يمنح الغرفة وسع أكثر.

اسعار جبس بورد في الرياض

البساطة تعطي حالة من الدفئ والنعومة على غرف النوم، لذلك إذا كنت تبحث عن ديكور جبس بورد لغرفة النوم بسيطة بعيدة تمامًا عن الفخمة، فيفضل أن تختار أكال هندسية بسيطة عالية بها أماكن إضاءة داخلية، ويتم الدمج بين أكثر من شكل هندسي بشكل متناسق.