معلم دهانات بالرياض

معلم دهانات بالرياض 0557527120

يقدم معلم دهانات بالرياض شركة رمز الصفا للمقاولات بالرياض، خدمات الطلاء ء وتزيين الجدران، مع فريق موثوق من المحترفين ذوي الخبرة الواسعة. ندعوك للتواصل معنا لجميع احتياجاتك من الطلاءات الداخلية والخارجية، سواء أكانت منزلية أم معمارية أم تجارية أم صناعية. الهدف الرئيسي لمعلم الدهان هو تحسين مظهر الجدران والواجهات، وتعزيز وظيفتها الجمالية وتكاملها مع العناصر الزخرفية الأخرى. حققت المؤسسة رمز الصفا للمقاولات ذلك من خلال الاستخدام الذكي للألوان بما يتناسب مع ذوق العميل في البيئة التي يشعر فيها بالراحة والهدوء والرضا، مما يخلق مساحة مناسبة لأسلوب حياته و راحته النفسية.

افضل معلم دهانات بالرياض

  • الدقة نعمل بدقة ونحترم اختياراتك.
  • الاستماع الجيد والتواصل الفعال – نستمع بعناية لاحتياجاتك لفهم ما تريده بشكل أفضل، والإجابة على أسئلتك بالتفصيل واقتراح منتجات وطرق وتصميمات أفضل لاستكمال احتياجاتك.
  • نستخدم منتجات عالية الجودة – نختار الدهانات من أفضل العلامات التجارية ونستخدم خبرتنا لتقديم أفضل التقنيات لضمان أفضل النتائج.
  • تقنيات متعددة نحن نعتمد على مجموعة متنوعة من تقنيات العمل لإنجاز مهام الطلاء المطلوبة، ولدينا المهارات اللازمة لاستخدام البكرات، والفرش، وفرشاة البخاخات، والدهانات الداخلية والخارجية، والتشطيبات، والجص والبناء.
  • الالتزام – نلتزم دائمًا بشروط اتفاقيتنا مع عملائنا، بما في ذلك أنواع المواد التي سيتم استخدامها والتوقيت.
  • السرعة – نتفهم دائمًا حاجة عملائنا للسرعة في طلاء المنزل، فنحن نعتني به دون التعارض مع مستوى الجودة، ونعمل بكفاءة مع العديد من الأدوات والتقنيات التي تساعدنا في الرسم بسرعة. للمشاريع الكبيرة لدينا فريق كبير وممتاز.
  • النظافة – لا نترك مكان العمل حتى يتم تنظيفه جيدًا.
  • تنفيذ جميع تطبيقات الدهانات – يتمتع معلم و الدهانات في الرياض بخبرة في العمل مع مجموعة متنوعة من تطبيقات الطلاء الداخلي بما في ذلك اللصقات المجلفنة والجص الزخرفية وغيرها، يمكنك جعل منزلك فريدًا بمساعدة دهان في مجموعات فريدة من الألوان والتأثيرات المحدثة. الرياض.
معلم دهانات بالرياض
معلم دهانات بالرياض

 

انواع الدهانات التي يستخدمها معلم دهانات بالرياض

لا يستمر الطلاء الخارجي بمرور الوقت، وبالنظر إلى تعرض منزلك لظروف الطقس القاسية، فإن الاختيار الصحيح للطلاء والتطبيق المناسب سيبقي منزلك في حالة جيدة لمدة 10 سنوات أو أكثر أو يتشقق بعد بضع سنوات، عندما يتم الاتصال بنا نحن، بصفتنا دهانين محترفين في جميع مناطق الرياض، نستخدم دائمًا دهانات عالية الجودة ثبت أنها تتحمل الظروف المناخية البحرية القاسية. ما يلي:

1 طلاء سيلوكسان مقاوم للماء

دهان السيليكون من أفضل الدهانات التي يقدمها معلم و الدهانات في الرياض. لديهم قدرة ممتازة على التنفس، ومقاومة للماء، ومقاومة العناصر القلوية والعوامل الجوية، والتآكل، والاحتكاك والغسيل. إنها دهانات لا تتغير أبدًا. الوقت. أنها تحمي الأسطح مثل الجص والخرسانة والطوب. الطلاء القديم والطلاء الغمس سوف يلتصق لفترة طويلة، بالإضافة إلى أن مقاومة الماء تمنع تكون العفن والطحالب كما يظهر في أفضل الدهانات في الرياض.

2 أصباغ كوارتز

إنها طلاءات مرنة ومسامية بدرجة كافية تتميز بمقاومة عالية لعناصر الغلاف الجوي والطقس القاسي، والتآكل الخفيف والرطب والجاف، وثبات القلويات، وقبل كل شيء في الهواء الطلق لتزيين وحماية الواجهات والسقف.

مقاول دهانات بالرياض

يقدم مقاول دهانات في الرياض حلولاً دائمة وعملية لمعالجة الجدران والأسقف للمشاكل الشائعة، وخاصة الرطوبة وتشكيل العفن. تتمثل الأسباب الرئيسية لتكوين العفن في تكاثف السطح، والرطوبة الزائدة في البيئة، وضعف تهوية الهواء. العفن هو فطر يتغذى على الطلاء الخارجي والجfs، ويظهر في البداية كبقع سوداء صغيرة تتحول فيما بعد إلى بقع سوداء كثيفة تمتد بشكل متزايد، مما يتسبب في ترسبات الجير والقشور في الطلاء والجص.

لا يعتبر العفن مجرد بقعة سوداء مزعجة وقبيحة يمكنك التعايش معها، ولكن العفن يمكن أن يكون ضارًا بصحتك، خاصة إذا كان لديك أطفال في المنزل.

ارخص علاجات للجدران

1 طلاء أكريليك مائي

تحتوي الدهانات الداخلية ذات الأساس المائي من الأكريليك على راتنجات شبكية دقيقة تمنع البقع من التسرب مع الحفاظ على السطح مسطحًا تمامًا. حاجز قوي غير شفاف للأوساخ والدخان وبقع النيكوتين. استخدمها كلمسة أخيرة لطلاء أسقف وجدران غرف الطعام والمناطق التي غالبًا ما تكون مغطاة بالدخان.

2- طلاء مضاد للعفن والتكثف وعازل للحرارة

يمكن إزالة بقع العفن التي لم تتم إزالتها من التهوية السيئة بطلاء مائي يحتوي على مثبطات العفن الخاصة.

إذا كان السبب هو كثرة التكثيف على سطح الجدار، فقم بإزالة العفن باستخدام مضاد للتكثيف قائم على الماء، وعزل حراري، وطلاء مضاد للعفن (مع معالجة خاصة). تعتبر جدران الشقة مشكلة خطيرة يجب حلها على الفور وليس في يوم من الأيام.

كيف يتم تنفيذ أعمال الدهانات

1. اختيار مواد الطلاء مع معلمي الدهانات في الرياض

يبدأ كل مشروع طلاء باختيار الطلاء الذي سيتم استخدامه. خلال هذه المرحلة الأولية، يقوم معلمو الدهان في الرياض بتزويد العملاء بمشورة الخبراء لتحقيق نتائج نهائية تفوق توقعاتهم، بما في ذلك ما يلي:

  • ارقام دهان بالرياض معلم دهانات بالرياض يقدم عينات من أنواع مختلفة من الدهانات. نماذج ألوان متعددة ومجموعات مختلفة متاحة للعملاء للمقارنة.
  • تقدم دهانات ماستر في الرياض لوحة كاملة لاختيار ظلال معينة.
  • يتم تطبيق اختيارات العميل من خلال برنامج كمبيوتر لمساعدة العميل على تصور الشكل النهائي للطلاء بعد التطبيق وإجراء التعديلات المطلوبة.
  • كما يحرص خبراء الطلاء والديكور في معلم دهانات بالرياض على تزويد العملاء بمشورة الخبراء حول أفضل العلامات التجارية المختلفة للدهانات، ومزايا كل نوع.
معلم دهانات بالرياض
معلم دهانات بالرياض

2. فحص الجدران والأسقف وتقييم حالتها

يقوم معلم الدهانات لدينا بفحص حالة الجدران وتحديد أي مشاكل، مثل التشققات أو العفن، بحيث يمكن معالجتها بشكل صحيح حتى لا تظهر مرة أخرى في المستقبل. هذه هي المرحلة الأولية التي تحدد نجاح تجهيز السطح والجودة الشاملة للمشروع.

3. تجهيز المكان

الأرضية محمية بعناية، خاصة إذا كان لديك باركيه، نقوم بتغطية الأثاث بفرش طاولة بلاستيكي وننقله إلى منتصف الغرفة. قم بإزالة الأرفف وأبواب النوافذ التقليدية وأبواب الغرف وقم بطلائها بشكل فردي في أماكن منفصلة.

4. تجهيز الحوائط

عندما تبدأ عملية الطلاء، يعد تجهيز الجدران جزءًا مهمًا من نجاح المشروع بأكمله. يبدأ الطلاء بإزالة أكبر قدر ممكن من الطبقة السطحية للطلاء القديم. في هذه المرحلة، يتم اكتشاف عيوب الجدار الشائعة وحلها. تتطلب مشكلة العفن الفطري إصلاحًا على نطاق صغير، واستخدام منتجات خاصة، ومن المهم أيضًا التحقق من سبب العفن: هل هو تسرب مياه أم تهوية سيئة في الغرفة؟ في الحالة الأولى، اتصل بأخصائي لحل المشكلة، بينما في الحالة الثانية، يكفي الطلاء المقاوم للعفن. بعد ذلك، يتم صقل السطح وصقله، وهذا الإجراء الأخير سيسمح بالتطبيق الصحيح لطبقات جديدة من الطلاء.

5. تطبيق الدهان

بمجرد اختيار المادة وتجهيز السطح، ننتقل إلى عملية تطبيق الطلاء الفعلية، وإعداد الطلاء وتطبيقه على الجدران باستخدام التقنية الصحيحة . ام في الأماكن الصعبة مثل زوايا الغرفة أو المناطق القريبة من الأبواب الجانبية و شبابيك. لطلاء جدران المنزل، يوصى دائمًا أن يقوم الدهان بوضع طبقتين أو ثلاث طبقات من الطلاء اعتمادًا على جودة المنتج، حيث أن بعض الدهانات عالية الإنتاجية بحيث لا تكون طبقة ثانية ضرورية.

6. تنظيف شامل للمكان قبل المغادرة

يدرك الدهانون جيدًا مدى صعوبة إزالة بقع الطلاء المتبقية على الأسطح بعد عمل الدهان، لذلك يتخذ أساتذة الدهان في الرياض العديد من الاحتياطات للأرضيات وتركيبات الحمامات وأسطح المطبخ والإضاءة، باستخدام الورق المقوى والألواح وشريط التقنيع، لكننا نقوم بذلك. مسؤول أيضًا عن هذه البقع بعد انتهاء مهمة التنظيف، وكذلك جميع بقايا الطلاء في الحاويات الفارغة والمواد المتبقية، والتي يجب التعامل معها أو استخدامها بطريقة مناسبة.

سعر معلم دهانات بالرياض

يعتمد سعر طلاء جدران المنزل بالرياض على عدة عوامل. يمكن أن يؤثر حجم المبنى ومقدار التحضير المطلوب وجودة الطلاء المستخدم وعدد الطبقات التي سيتم تطبيقها على الجدران على السعر النهائي:

عدد طبقات الطلاء المطلوبة له تأثير واضح على سعر ضربة الطلاء. تحتاج معظم الجدران إلى طبقتين فقط من الطلاء، ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى طلاء الجدران الداكنة بلون أفتح، فقد تحتاج إلى طبقة ثالثة.

نوع الإطار على الحائط من السهل طلاء إطار أحادي اللون، ولكن إذا كانت هناك أنماط زخرفية أو زوايا رائعة، فسيؤدي ذلك إلى زيادة وقت الطلاء.

ارتفاع السقف – إذا كان لديك سقوف عالية في منزلك، فقد يتطلب الطلاء استخدام سلم أو بكرة ذات مقبض طويل، وكلاهما يمكن أن يزيد بشكل كبير من الوقت المستغرق لإنجاز المهمة، وبالتالي زيادة تكلفة الطلاء. قد تستغرق الأبواب وقتًا أطول من المتوقع نظرًا لضرورة تنظيف الإطار بالفرشاة قبل استخدام الأسطوانة لطلاء الأسطح الأمامية والخلفية للباب.

إذا كنت تخطط لتطبيق ألوان متعددة على جدران نفس الغرفة، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول لإكمال المهمة.

الوضع الحالي للأسطح المراد تنظيفها بالفرشاة المنازل القديمة التي تعيش فيها والتي تستخدم بكثافة تتطلب مزيدًا من الوقت لإصلاح الشقوق والثقوب والعيوب في الجدران.
وقد يكون هناك أيضًا تلف ناتج عن الرطوبة يحتاج إلى الإصلاح. وتحتاج المنطقة التي تم إصلاحها إلى صنفرة و يسمح ليجف قبل الطلاء.

مميزات معلم دهانات بالرياض

المؤسسة رمز الصفا للمقاولات متخصصة في تنفيذ أعمال الدهانات والديكور وتجديدات المباني. تقوم الشركة بأعمال معلم دهانات بالرياض منزلية في وجميع مدن جدة- ضمان، المملكة العربية السعودية. لدينا عشرين عاما من الخبرة. نحن متخصصون في أعمال التجديد وخاصة الدهانات والديكور: الدهانات الداخلية والخارجية والورنيش على الخشب والحديد وطلاء الجدران والزجاج وأفضل الديكورات من الفوم والجبس. كما أننا متخصصون في تركيب الأسقف المعلقة والفواصل والجدران المضادة وتشطيب الأبواب والأسطح الخشبية ومقاولات الترميم المتخصصة.

معلم دهانات بالرياض
معلم دهانات بالرياض

معلم دهانات ممتاز بالرياض

هل تبحث عن دهانات عالية الجودة في الرياض؟ شركتنا لديها فريق من الدهانين والديكور مكرس لتلبية احتياجات عملائنا بأقصى قدر من الاحتراف والديناميكية والإبداع، إذا كنت بحاجة إلى دهان للأسقف والجدران، ننصحك بالاتصال بنا على الفور في الرياض والمناطق المحيطة بالشركة العاملة .

أنواع الدهانات الداخلية

1- دهان جدران داخلي قابل للغسل – مضاد للبكتيريا مسامي

يتميز الطلاء القابل للغسل بقدرة عالية على التهوية وتغطية ممتازة تستخدم فقط في البيئات الداخلية، خاصة في المطابخ والحمامات والحانات وغرف الطعام والطوابق السفلية وجميع الغرف الأخرى ذات الانبعاثات البخارية والأسقف. التكثيف القوي عند تطبيقه على بقايا الأسطح الجديدة و / أو الطلاء القديم، يوصى بالتطبيق المسبق لمثبت العزل المخفف وفقًا للتعليمات.

2- دهان قابل للغسل – شبه مسامي ومقاوم للماء

يوفر مبيض الطلاء القابل للغسل تغطية ممتازة ومتانة، ويسمح بالتهوية، ومناسب للجدران الداخلية والخارجية.قابل للغسل يعني مقاومة الاحتكاك.فرك نظيفًا بقطعة قماش مبللة.مقاومة الماء تتيح للسطح أن يكون زلقًا بالماء بسهولة، لذلك تظل الجدران نظيفة .

كيف يختار معلم دهانات بالرياض الطلاء المناسب؟

يرشدك معلم دهانات الرياض إلى العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل تحديد اللون الذي ستختاره لطلاء الغرفة، حيث يسرد بعضًا منها هنا:

  • غرض استخدام للغرفة
  • الفئة العمرية للشخص أو الشخص الذي يستخدم الغرفة
  • الوقت الأكثر استخدامًا للغرفة
  • كمية الضوء الطبيعي الداخل للغرفة
  • العناصر المعمارية في الداخل
  • الأثاث الرئيسي للغرفة
  • لون الغرفة المجاورة
  • المشاعر التي نريد أن ينقلها اللون

يعد توظيف دهان جيد أمرًا مهمًا حتى تتمكن من الحصول على النتائج التي تريدها في تحسين منزلك، فليس كل شركات الدهانات لديها الأشخاص المناسبون لمساعدتك في طلاء منزلك بالطريقة الصحيحة، دهان جيد عامل لديه فكرة واضحة عن كيفية القيام بالمهمة بفعالية، يقدم لك النصائح حول كيفية استخدام الطلاء الخاص بك للإصلاحات في وقت لاحق، ويوجهك إلى شركة معلم دهانات بالرياض.

كيف تختار اللون المناسب لحوائط منزلك

  • إذا كانت شقتك بها مساحات طويلة وضيقة، يجب أن تنظر إلى الدهانات اللؤلؤية، مثل الضباب اللؤلئي، والضباب القزحي، بدلاً من الدهانات الباهتة أو المسطحة. يمكن أن تضيف المواد الزجاجية اللامعة بريقًا إلى الغرفة وتجعلها أكثر اتساعًا.
  • إذا كان لديك سقوف عالية في منزلك، فاختر لونين أغمق من لون الحائط بدرجتين. من ناحية أخرى، إذا لم يكن مرتفعًا جدًا، يجب أن يكون لون السقف أفتح بدرجتين من لون الجدران.
  • إذا كنت تنتقل إلى شقة تبدو منخفضة ومظلمة، فإن طلاء شقتك يصبح أمرًا مهمًا. يمكنك ببساطة اختيار ألوان طلاء لامعة ومختلفة لإضافة بعض الارتفاع، على سبيل المثال، إذا كان الطلاء غير اللامع يغطي الجدران، ففكر في تشطيب أكثر سلاسة للسقف.
  • لإضفاء مظهر نحتي على شقتك، يمكنك محاولة طلاء الجدران والأثاث بنفس اللون.
  • إذا قررت تعتيم الجدران، فلا تترك السقف أبيض – ستظهر غرفتك أقل مما هي عليه بالفعل، ولمنع ذلك، استخدم نفس اللون على السقف أيضًا.
  • في الغرف ذات الرطوبة المنخفضة، مثل غرف النوم وغرف المعيشة، يمكن استخدام الدهانات غير اللامعة أو المسطحة ؛ وفي الغرف ذات الرطوبة العالية، مثل الحمامات أو المطابخ، تعمل الدهانات شبه اللامعة بشكل جيد.

ادوات الطلاء

للحصول على النتيجة المثالية، يقوم معلم دهانات في الرياض بتطوير أدوات لمعالجة الدهانات والجدران في الماضي، بما في ذلك ما يلي:

لفرشاة: الفرش ذات الشعيرات السميكة سهلة الدهن بالطلاء، وهناك نوعان:

  • الفرش ذات الشعيرات الاصطناعية: فهي أكثر متانة وجيدة بشكل خاص لتطبيق المينا.
  • فرشاة ذات شعيرات طبيعية لتطبيق الدهانات المائية.
    البكرات – تأتي البطانات الدوارة (الجزء الذي ينغمس في الجدار) في مجموعة متنوعة من الأنماط، مع شعيرات طويلة لجدران ناعمة وشعيرات قصيرة لتقليل تلطيخ وتأثير متساوٍ.
    أدوات التصميم والكتابة على الجدران – قم بإنشاء التصميم المطلوب على الحائط.

أفضل شركة دهانات في الرياض

يدير معلم دهانات بالرياض أفضل فريق من معلمي الدهانات في مدينة الرياض متخصصون في أعمال الجبس والطلاء والديكور وكذلك تنفيذ جميع الدهانات الداخلية والخارجية في المنازل والفلل والقصور شمال – وسط الرياض – الرياض – جنوب – شرق الرياض. إذا كنت تبحث عن أفضل معلمي الدهانات في الرياض، فأنت أفضل معلمي الدهانات في الرياض. نقدم لك أفضل معلمي الدهانات وأكثر الدهانين كفاءة من مقاولي الدهانات بالرياض.

أسئلة شائعة

1 ما هو نوع الطلاء الذي يستخدمه معلم و الدهان في الرياض؟

معلم دهانات بالرياض يستخدم الدهانات من أفضل ماركات الدهانات وأهمها جوتن والتي تختلف حسب طبيعة الدهان المطلوبة وبشكل عام تندرج ضمن الفئات التالية:

طلاء أو ورنيش

تشمل خدمات الطلاء من معلم الدهانات بالرياض ما يلي:

طلاء الرخام – يشبه الرخام ولكن بتكلفة أقل.

دهان لؤلؤي – دهان يضفي لمعانًا أنيقًا جدًا على الجدران.

إذا كنت ترغب في إضافة لمسة مخملية إلى جدرانك، فإن طلاء Chinto هو الخيار الصحيح.

دهان كابريس – دهان مقاوم للرطوبة وواحد من دهانات الجدران الحديثة.

2- ما هو سعر المتر المربع من الطلاء بالمواد؟

يختلف السعر حسب نوع الدهان المراد تنفيذه والخدمات المطلوبة قبل دهان الحوائط بالإضافة إلى احتساب قيمة الدهان. سعر المواد حسب الماركة والكمية المستخدمة.

3- كم عدد طبقات الطلاء التي تم وضعها على الجدران؟

في معلم الدهان في الرياض، نقوم دائمًا بتطبيق طبقتين من الطلاء على الأقل.

4- هل يمكنك اقتراح اختيار اللون؟

تعد الإضاءة والديكور ومفروشات الغرف ثلاثة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار لون الجدار، ولون الطلاء المثالي هو الذي يأخذ في الاعتبار العناصر الثلاثة ويوفر التوازن والجمال للمساحة.

5- كم من الوقت سيستغرق القيام بوظيفة الطلاء في منزلي؟

يضمن معلمو الدهان في الرياض إنجاز العمل في الوقت المحدد. تستغرق يومًا أو يومين لطلاء الجدران والأسقف والتشطيبات.

6- جدران منزلي مغطاة بورق حائط كيف أرسمها؟

عندما يتعلق الأمر بإزالة ورق الحائط . يقوم معلم الدهان في الرياض بإعداد الجدران من الصفر. من أجل أن تكون طبقتان أو ثلاث طبقات من الطلاء موحدة تمامًا. يتم صقل الجدران وتنعيمها ومغطاة بطبقة من مثبت الطلاء ومنحها طبقتان على الأقل المعاطف.

7- هل يمكن إصلاح الضرر الناتج عن تسرب المياه أو حدوث ثقوب في الجدران؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فكم من الوقت سيستغرق؟

نعمل مع شركة الطلاء على ملء الثقوب القديمة وإصلاح بقع المياه. وأي إصلاحات أخرى سيتم إجراؤها كجزء من عملنا التحضيري، ويتناسب الوقت المطلوب للإصلاح مع مستوى الضرر.

أقرأ أيضا: